القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو أفضل تصميم لغرفة الأطفال؟

عند تغيير المقصورة ، أعتقد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يغيرون الغرفة معًا لتغيير مزاجهم. يمكن إعادة تزيين معظم الغرف الأخرى لأنك تريد تغيير حالتك المزاجية ، ولكن قد لا تكون غرفة الأطفال الوحيدة هي الغرفة الوحيدة. هذا لأن تصميم الغرفة يحتاج إلى التغيير مع نموها.

إذا كان لديك أطفال صغار حاليًا ، فمن الجيد أن تعد أنماط تخطيط وصور متعددة تأخذ النمو في الاعتبار مسبقًا ، وتضع ذلك في الاعتبار عند اختيار الأثاث الذي يمكن استخدامه لفترة طويلة.

هذه المرة ، سنقدم تصميم غرفة الأطفال وفقًا لمرحلة النمو ، جنبًا إلى جنب مع الأثاث الموصى به والذي يمكنك الاستمرار في استخدامه حتى لو كبرت.

الطفولة المبكرة

بادئ ذي بدء ، من الجيد التفكير فيما إذا كان يجب وضع جميع الأثاث والأسرة والمكاتب + الكراسي وأرفف الكتب وأرفف التخزين التي يتم وضعها في غرفة الأطفال في الغرفة من هذا الوقت. حان الوقت للمراقبة ، لذا يرغب الكثير من الناس في وضع أثاث في غرفة المعيشة حتى يتمكنوا من قضاء الوقت في متناول البالغين.



عند وضع الأثاث في غرفة الأطفال ، يرجى الرجوع إلى النقاط الخمس التالية.

حدد نمط الغرفة ولونها

حدد نمط الغرفة وعرض العالم بناءً على أذواق طفلك. بعد ذلك ، قم بتضييق نطاق الألوان التي تريد دمجها إلى حوالي 2.

جهز الأثاث الذي يناسب جسم طفلك

قم بإعداد حجم يناسب جسم طفلك قدر الإمكان. أعتقد أنه من الجيد ليس فقط تقليل المخاطر ، ولكن أيضًا نقلها إلى العمل التطوعي بدءًا من التقليد. من هذا الوقت وحتى سن الرشد ، يمكن استخدام بعض الأثاث لفترة طويلة فقط من خلال تعديله وفقًا لنموك ، لذلك يوصى بالتفكير من وجهات نظر مختلفة.

اختر أثاثًا بزوايا دائرية

اختر أثاثًا بزوايا دائرية لمنع الإصابة. إذا كان الأمر صعبًا ، فاتخذ تدابير لمنع الإصابة باستخدام واقي الزاوية.

اجعل رف الكتب من نوع رف الكتب المصور قدر الإمكان

إذا كان رف الكتب من نوع رف الكتب المصور بغلاف مرئي ، فسيكون من الأسهل الاهتمام به وإدخاله وإخراجه. نظرًا لأنك تقرأ كتابًا تختاره بناءً على اهتماماتك ، فقد يساعدك ذلك ليس فقط على تطوير الاستقلالية ولكن أيضًا التركيز.

ليس عليك أن يكون لديك مكتب في هذا الوقت

طاولة منخفضة تكفي للمكتب ، وأعتقد أنه يمكن زيادة الأثاث تدريجياً.

التخطيط 1 <غرفة لصبي واحد>

بهذه الطريقة ، أعتقد أنه من الجيد استخدام الغرفة على نطاق واسع من خلال وضع المكتب والسرير حيث يمكنك الشعور بضوء الشمس والأثاث على الحائط. عند ترتيب الأثاث مع مراعاة الارتفاع والتوازن بالإضافة إلى خط التدفق ، سيكون من السهل على الأطفال التصرف. أفضل لون للأثاث هو الأبيض الذي يعطي انطباعًا واسعًا ويعطي انطباعًا نظيفًا ، أو الخشب الأبيض الذي يعطي إحساسًا بالدفء. قد تنجح أيضًا نفسية محاولة عدم الاتساخ. أفضل سبب هو أن هذا اللون يتناسب مع أي لون ولن تتعب منه كثيرًا.

إن وجود نقطة انطلاق في غرفتك له نفس تأثير وجود أثاث بحجم الأطفال. إنها فكرة تريد دمجها لأنك لست مضطرًا لشراء واحدة جديدة أثناء نموك.

لا يؤدي إضفاء لون مميز إلى نقطة الانطلاق إلى إنشاء إيقاع في الغرفة فحسب ، بل يلفت انتباهك أيضًا على الفور عندما تريد استخدامه. إذا أحضرت نقطة انطلاق ، يمكنك التقاط أي شيء ، لذلك إذا قمت بتثبيت أداة تنظيف مثل المكنسة في الغرفة ، فقد تستمتع بتنظيفها حتى لو اتسخت.

التخطيط 2 <غرفة لفتاة واحدة>

هذا أيضًا تخطيط مرتب على شكل L. المنطقة المركزية أوسع ، لذا حتى إذا وضعت الطاولة والكراسي في المنتصف ، فلن تشعر أنها ضيقة. اعلم أنه إذا وضعت طاولة أو مكتبًا بالقرب من الحائط حيث لا توجد نوافذ قريبة ، فسوف يظلمها ظلك.

منظر العالم مشرق ولطيف مع ألوان البوب ​​، ولكن الانطباع المتناغم الغريب يرجع إلى الأثاث الذي يتم ترتيبه من الخشب الأبيض والأبيض. نقطة أخرى هي أن لون الجدار الأزرق ، وهو اللون الرئيسي ، سهل الاستقرار والتركيز. على الرغم من وجود العديد من الألوان البوب ​​، إلا أنها تخلق جوًا هادئًا وتشعر بتوازن مريح. بهذه الطريقة ، قد يكون من الجيد مراعاة تأثير اللون ودمجه في الغرفة.

التخطيط 3 <غرفة لعدة أشخاص>

هذا سرير بطابقين يتسع لنوم 3 أشخاص. أود أن أرى الفكرة الرائعة المتمثلة في إرفاق رف الكتب المصور بالحائط فوق السرير. ليس فقط الطاولات والكراسي بحجم الأطفال حيث يمكن للجميع الجلوس ، ولكن أيضًا الترتيب غير الرسمي لنباتات أوراق الشجر التي توفر ألوانًا علاجية ولهجة هي مرمى حجر. مجرد النظر إليه يجعلني أشعر بالراحة والمتعة.

لم أتطرق إلى المخططات الثلاثة المذكورة أعلاه لأنها كانت للطفولة المتأخرة ، ولكن إذا كان طفلك في مرحلة الطفولة المبكرة ، فلا يزال من المرجح أن تسقط أو تسقط.

لذلك ، نوصيك بإعداد مرتبة للسرير فقط. بالنسبة لمراتب السرير ، كل ما عليك فعله هو شراء إطار ما بعد النمو. إذا قمت بتثبيت المرتبة بالحائط ووضعت بساطًا مشتركًا حولها ، يمكنك زيادة الأمان ، ويمكنك استخدامها بحرية على المرتبة أثناء النهار ، حتى تتمكن من استخدام الغرفة على نطاق واسع. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يفتقر إلى القدرة على التنفس ، فمن الضروري اتخاذ تدابير مثل إمالة المرتبة بانتظام لتجفيفها ووضع لوح تصريف تحتها.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت إطارات الأسرة المنزلية وإطارات الأسرة تيبي اتجاهاً في الخارج. إنه يشبه وضع مرتبة على لوح الصرف ، لذا فهي آمنة ، ويخلق إطار المنزل وتيبي جوًا يشبه القاعدة ، مما يجعل الأطفال متحمسين. لدى البالغين أيضًا شعور بالأمان بحيث يمكنهم رؤية الموقف ، لذلك يوصى بذلك أيضًا. قد يكون من الجيد أن تفعل ذلك بنفسك.

ومع ذلك ، للوقاية من الإصابات ، اتخذ جميع التدابير الممكنة مثل حماية الإطار والزوايا باستخدام واقيات الزوايا ووضع الوسائد. لا تنس أيضًا تثبيت سدادة باب على باب الغرفة لمنع قرص الإصبع وغطاء مخرج على المنفذ لمنع حدوث صدمة كهربائية.

إذا كنت أختًا قريبة نسبيًا من العمر ولديك مساحة كافية ، يمكنك قضاء وقت سعيد من خلال ترتيب سريرين بهذه الطريقة لأنها تبدو أكثر انفتاحًا من الحائط.

ملخص

ماهو رأيك؟

هناك ثلاث مرات رئيسية عندما أفكر في تغيير تصميم غرفة الأطفال. دعونا نخطط شيئًا فشيئًا لفترة طويلة قبل أن يحين الوقت.


تعليقات

التنقل السريع